مركز شباب بولاق
مرحبا بك في موقع مركز شباب بولاق
نرجوا التفاعل معنا والمساهمه بمواضيعك
سجل وبعد التسجيل فعل حسابك بنفسك في اميلك الشخصي
مع تحيات اداره الموقع احمد سعودي

مركز شباب بولاق

بولاق ابو العلا رمز الحضاره
 
البوابةالرئيسيةالمنشوراتمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتقران كريمالتسجيلدخولالعاب اون لاينالعابشات ودرشه
اهلا بكم في موقع مركز شباب بولاق - ونرجوا ان تستمتعوا معنا- مدير الموقع / احمد سعودي مشرف الحاسب الالي بالمركز -ت 01223834149
https://i.servimg.com/u/f46/15/36/59/23/re-exp15.jpg


https://i.servimg.com/u/f46/15/36/59/23/re-exp15.jpg

شاطر | 
 

 صور الأحداث التاريخية التي تغير العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
december
ملك ملوك بولاق
ملك ملوك بولاق
avatar

انا من بلده : china
انثى عدد المساهمات : 1831
نقاط : 22845
السٌّمعَة : 332
تاريخ التسجيل : 22/09/2010

مُساهمةموضوع: صور الأحداث التاريخية التي تغير العالم   الجمعة فبراير 24, 2012 5:27 am

الفيتكونغ مقاتلي تنفيذ (1968)



بدأ مصور وكالة اسوشيتدبرس إدي آدمز عندما العامة نجوين نجوك القرض، جنوب فيتنام قائد الشرطة بدأت في الضغط على الزناد من أجل التوصل إلى قائد حرب العصابات الفيتكونغ، الضغط على زر مصراع الكاميرا. وقد منحت إدي آدمز أعلى صحافة، جائزة بوليتزر، من خلال الصور إنه يفهم. لكن أثار أكثر من ذلك، هذه صورة لتغيير الرأي العام الأميركي ضد حرب فيتنام، الحركة المناهضة للحرب وألهم ولادة زهرة في أمريكا في ذلك الوقت. لعام، هذه الصورة تجعل من رمز من القسوة والسخرية والرفض ترافق دائما معه أينما يذهب حتى النهاية.


عام سوديرمان ونقالة (1948)



لصورة التي تم الحصول عليها قبل عام 2001، وأنه من الصعب أن نتذكر المصدر الأصلي. كان يملكها العام الأول سوديرمان إندونيسيا ويولدون اصغر، واحد من النماذج أعظم دور وقادة الأمة. الرقم الذي كان معروفا على التقيد بشدة بمبدأ هي أيضا صعبة للغاية. في حالة ضعيفة جدا بسبب رئتيه للعيش في البيت المجاور، قاد حرب العصابات خلال 7 أشهر من العدوان العسكري ل-2، والانتقال من غابة إلى غابة على عكازين ومع أي علاج على الإطلاق. فقط لروح القوات واستسلام انه كان حارس تقف شامخة. سوديرمان روح وعزيمة لا يزال يشكل القوة الدافعة في ذلك الوقت من النضال. وسوف هذه الصورة يجب أن تظل تذكرة من "اندونيسيا في العالم" حتى تكون

وبدأت الكثير من القيم الجيدة، والمبادئ والعزم على تنزف في كل مكان.


الرغبة في وجبة (1993)



ذهب كيفن كارتر إلى السودان مع نية لالتقاط صور للانتفاضة. ولكن عندما وصل إلى هناك، وضحايا المجاعة الذين فائدة له. الشارع وجد الطفلة الصغيرة المتعطشة للزحف نحو ضعيف في مركز لتوزيع بشق الانفس وجبة، ووقف في الشارع وتصل الطاقة. وسط هذا الحادث، جاء نسر وانتظر الصبي. كارتر أيضا التقاط الحدث. نشرت لأول مرة صورة للصحف نيويورك تايمز، وردود الفعل القوية التي لا يبدو أن انتقاد كارتر وساعد هذه الفتاة الصغيرة. قال كارتر انه طرد نسر بعد التقاط صورة، ولكن لا يساعد الطفل بسبب المصورين الاتفاقية يجب ألا تتدخل في الصراع (؟). الجدل لا يزال كارتر قصف، على الرغم من انه حصل على جائزة بوليتزر لهذا العمل. في عام 1994، ارتكب كارتر انتحارية بواسطة ثاني أكسيد الكربون بشكل متعمد من غازات العادم التي تصب في سيارة مكتب. غادر ملاحظة أن محتويات الندم والأسف لعدم مساعدة الصبي، في شرك الديون بسبب الاحباط والحزن لأنه قتل أعز صديقاتها. هذه الصورة سوف أذكر دائما للمأساة الإنسانية في أفريقيا، والمأساة في عالم التصوير نفسها، وهما لا ينفصلان.


نورماندي الهبوط (1944)



روبرت كابا لديه قبضة هذا هو مشهور جدا "، وإذا كانت الصورة ليست جيدة، فهذا يعني أنك لا إغلاق كافية". قبل عصر كابا، لا تزال الصحافة المصورة لا تقدر على النحو. روبرت كابا كعلامة لأهمية التصوير الفوتوغرافي والصحافة، والتي أصبحت مؤثرة جدا في العديد من الأحداث الرئيسية في العالم. ومن المعروف أفضل عمل كابا هو سلسلة من الصور لانزال نورماندي، حيث شارك في الوفد المرافق الجوية هبطت على شاطئ اوماها، وفرنسا خلال الحرب العالمية 2. عالقة في بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية بين الحلفاء - ألمانيا، وبضع ساعات تمكنت في وقت سابق لاتخاذ 106 صور من عدسة الكاميرا لفة Comtax قصير و 6 من فيلم 50mm للقبض على غزو لسقوط مبكر من لأدولف هتلر. الاخطاء التي ارتكبت من قبل موظفي غسل الفيلم يجعل من كل من الصور هي غامض، ولكن كابا قبضة اتباع جميع المصورين الصحفيين إلى هذه اللحظة: لالتقاط الحدث من مسافة قريبة قدر الإمكان.


الإعدام خارج نطاق القانون (1930)) Lynching(





10 000 مرة من البيض غضب يائسة واثنين من التشرد الشبان السود من السجن، ومعاقبتهم شنقا بدون قرار من القاضي. كلا من هؤلاء الشبان المتهمين باغتصاب فتاة بيضاء، وقع حدث في ماريون، إنديانا، حيث كتلة المحاكمات غالبا ما تحدث عندما يكون مرتكب الجريمة من المدعى عليه هو اللون الأسود. وغالبا ما تكون الصور مثل هذه المحاكمات الجماعية الأولى في بطاقة بريدية لهذا المعرض من التفوق الأبيض. ويظهر وجه جثة شنق مقابل خلافا للرضا من المواطنين، ونصب تذكاري لالقسوة والبربرية ... موقف (أي شخص لديها أي


Earthrise (1968)



هذه الصورة هي صورة لكوكب الأرض المأخوذة من الفضاء الأول. كثير من الناس تشير إليها بوصفها صورة البيئية الاكثر نفوذا تتخذ أي وقت مضى. اتخذت عشية عيد الميلاد عام 1968، طاقم أبولو 8، ويليام اندرس. هذه الصورة تذكر الكثير من الناس لا حول لهم ولا قوة الوجود البشري وحجم الكواكب مقارنة مع الكون.

مأساة تيانانمين عام 1989



تحولت المظاهرات الطلابية حوالي 3000 في بكين في مظاهرات حاشدة للملايين من الشعب الصيني، وطلب من أجل الإصلاح وجود حكومة ظالمة. لمدة 7 أسابيع، والشعب والجيش وجها لوجه ويسخرون كل منهما الآخر. عندما بدأ الحزب الشيوعي نشر دبابات لتفريق هذه الفترة، وهو طالب يائسة لعرقلة معدل خط من الدبابات وبلغ اهتمام أمامه عقد كيس. ولادة بطل. ولدت بطل الثانية، وعندما القادة خزان السائق رفض أوامر للقضاء على الطلاب، واختار أن يمشي من حوله. هذا الحدث هو رائع لأنه لا يضع حدا للذبح حدث أخيرا في ميدان تيانانمين. لكن منذ ذلك الحين بدأ الشعب الصيني لتحقيق، وهناك أمل دائما من أجل الوحدة بين الجيش والشعب.


صور رجل مع أول شعاع الأشعة السينية (1896)



عندما أنبوب أشعة الكاثود تجربة مع الباريوم وأضاف platinocyanide، فوجئت رونتغن لتجد أن الصور تبين لإنتاج تأثير التلألؤ مختلفة. على بينة من الطاقة المولدة ياج أنبوب الأشعة، والأشعة السينية تصوير بيد زوجته (لاحظ حلقة دائرية التزاوج)، وجعل أول صور الأشعة السينية. قبل ذلك، يمكن أن الأطباء لا يرون من داخل جسم الإنسان إلا تشريح. رونتغن نفسه الحصول على جائزة نوبل للفيزياء عام 1901.


Loch Ness (1934)





Lochness أسطورة الوحش في اسكتلندا في الواقع يتم تداولها منذ القرن الأول، ولكن ليس قبل أن تتم طباعة الصورة أعلاه وتعميمها، نشر قصة كاذبة في جميع أنحاء العالم. وكانت هذه الصورة مسؤولة عن عشرات السنين من التكهنات، المليارات من الدولارات نقدا من جيوب السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم، فضلا عن استكشاف تحت الماء مكلفة ومرهقة. كل ذلك بسبب هذه الصورة زائفة. المسيحي Spurling، Wetherell مرمدوك، وإيان تجمع الوحش من غواصة لعبة وهمية وخشبية وتطفو فوق البحيرة، تدبيس ثم الى الكاميرا. وضع اعتراف من 60 عاما في وقت لاحق (1994) حدا للتكهنات حول القصة الحقيقية لوحش بحيرة لوخ نيس. ربما كانت هذه الصورة الصور في العالم الهندسية الأولى، لكنه اكد البيان ان "الكاميرا لا يكذب أبدا ... هو الناس الذين يكذبون ..."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور الأحداث التاريخية التي تغير العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بولاق :: القسم العام :: المعالم الاثريه وتاريخ الشعوب-
انتقل الى: