سجل وبعد التسجيل فعل حسابك بنفسك في اميلك الشخصي
مع تحيات اداره الموقع احمد سعودي
مركز شباب بولاق
مرحبا بك في موقع مركز شباب بولاق
نرجوا التفاعل معنا والمساهمه بمواضيعك
سجل وبعد التسجيل فعل حسابك بنفسك في اميلك الشخصي
مع تحيات اداره الموقع احمد سعودي
مركز شباب بولاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مركز شباب بولاق

بولاق ابو العلا رمز الحضاره

البوابةالرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورقران كريمالتسجيلدخولالعاب اون لاينالعابشات ودرشه
اهلا بكم في موقع مركز شباب بولاق - ونرجوا ان تستمتعوا معنا- مدير الموقع / احمد سعودي مشرف الحاسب الالي بالمركز -ت 01223834149
https://i.servimg.com/u/f46/15/36/59/23/re-exp15.jpg

https://i.servimg.com/u/f46/15/36/59/23/re-exp15.jpg

islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
december
ملك ملوك بولاق
ملك ملوك بولاق
december

انا من بلده : china
انثى عدد المساهمات : 1831
نقاط : 32900
السٌّمعَة : 332
تاريخ التسجيل : 22/09/2010

islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة Empty
مُساهمةموضوع: islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة   islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 19, 2010 10:06 am

Join the islamicarea One Ummah, One Strength Campaign
islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة Whymuslims
islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة 382349gbzdoxee4p

Allaah Has Named us Muslims, So Why Ascribe Ourselves to the Salaf Thisdoubt was very beatifully answered by Imaam al-Albaani in hisdiscussion with someone on this subject, recorded on the cassetteentitled, "I am Salafi", and here is a presentation of the vital partsof it: Shaikh al-Albaani: "When it is said to you, ‘What is yourmadhhab’, what is your reply?" Questioner: "A Muslim". Shaikhal-Albaani: "This is not sufficient!". Questioner: "Allaah has named usMuslims" and he recited the saying of Allaah Most High, "He is the onewho has called you Muslims beforehand." (al-Hajj 22:78) Shaikhal-Albaani: "This would be a correct answer if we were in the veryfirst times (of Islaam) before the sects had appeared and spread. Butif we were to ask, now, any Muslim from any of these sects with whichwe differ on account of aqeedah, his answer would not be any differentto this word. All of them – the Shi’ite Rafidi, the Khaariji, theNusayri Alawi – would say, "I am a Muslim". Hence, this is notsufficient in these days." Questioner: "In that case I say, I am aMuslim upon the Book and the Sunnah." Shaikh al-Albaani: "This is notsufficient either". Questioner: "Why?" Shaikh al-Albaani: "Do you findany of those whom we have just mentioned by way of example saying, ‘Iam a Muslim who is not upon the Book and the Sunnah’?" Who is the onewho says, ‘I am not upon the Book and the Sunnah’?" At this point theShaikh then began to explain in detail the importance of being upon theBook and the Sunnah in light of the understanding of the Salafus-Saalih… Questioner: "In that case I am a Muslim upon the Book andthe Sunnah with the understanding of the Salaf us-Saalih". Shaikhal-Albaani: "When a person asks you about your madhhab, is this whatyou will say to him?" Questioner: "Yes". Shaikh al-Albaani: "What isyour view that we shorten this phrase in the language, since the bestwords are those that are few but indicated the desired intent, so wesay, ‘Salafi’?" End of quotation. Hence, the point is that naming with"Muslim" or "Sunni" is not enough, since everyone will claim that. AndImaam al-Albaani emphasised the importance of the truth beingdistinguished from the falsehood – from the point of view of the basisof manhaj and aqidah, and that is taking from the Salaf us-Saalih, asopposed to the various sects and groups whose understandings are basedupon those of their mentors and leaders and not that of the Salaf,fundamentally. Questioner: [Continuing from where we left off]"Alright, I will submit to you and I say to you: Yes (I agree aboutsummarising with saying ‘I am Salafi’), yet my belief is what haspreceded, since the first thing that a person thinks of when he hearsthat you are a Salafi is that he recalls much of the experience he hashad and which has involved severity which leads to harshness, all ofwhich sometimes occurs from the Salafis." Shaikh al-Albaani: "Letsaccept that your words are correct. If you said ‘I am a Muslim’, willnot a person’s think of a Shi’ite Rafidee, or a Druze or an Ismaa’eeli(and incline to him)." Questioner: "It is possible, however, I willhave followed the noble verse, "He has named you Muslims". Shaikhal-Albaani: "No my brother! You have not followed the verse, since theverse means the correct form of Islaam. It is necessary that youaddress the people according to their level of understanding… so willanyone understand from you (when you say ‘I am a Muslim’) that you areindeed a Muslim with the desired meaning in the verse (of correctIslaam)? As for the various cautionary matters you have mentioned, thenthese are sometimes correct and sometimes they are not correct. Sinceyour saying about harshness, then this can sometimes occur fromindividuals, yet this is not representative of a methodology that istied to knowledge and belief. Leave aside individuals for now, we areactually talking about manhaj (methodology). This is because when wesay Shi’ite, or a Druze, or a Khaarijee, or a Soofee, or a Mutazilee,the various cautionary matters you raised come into play (and can applyto them aswell). Hence, this is not the subject of our discussion. Weare investigating a name which gives evidence to the madhhab of anindividual and by which he worships Allaah… Are not all the CompanionsMuslims?" Questioner: "Naturally." Shaikh al-Albaani: "However, therewas amongst them, one who stole, or fornicated, but this does not allowany of them to say, ‘I am not a Muslim’, rather he is a Muslim and aBeliever in Allaah, as a chosen way, however he sometimes opposes hischosen way, because he is not infallible. And it is for this reasonthat we – may Allaah bless you – are speaking about a word whichindicates our aqidah and our thought and our starting point in ourlives and which relates to the affairs of our religion by which weworship Allaah. As for the issue of so and so who is harsh and so andso who is lax and too soft, then that is an entirely different issue….I wish that you would reflect upon this concise word (i.e. Salafi) sothat you do not persist upon the word ‘Muslim’. And you know that thereis no one who will understand what you really intend (by using the word‘Muslim’ alone) ever…" End Quote (Cassette "I am a Salafi"). Andinshaa’allah, this explains our intent and the importantdifferentiation that we had alluded to earlier in replying to thisdoubt.

islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة 148680xzu22vqp6a

وعينالله نحن المسلمين ، فلماذا قدموا أنفسنا لهذا السلف شك كانت جميلة جداالإجابة عليها من قبل الإمام الألباني في مناقشاته مع شخص ما في هذاالموضوع ، ومسجل على شريط كاسيت بعنوان "أنا السلفي" ، وهنا هو عرض من أجزاء حيوية منها : الشيخ الألباني : "وإذا قيل لك ،' ما هو المذهب الخاص بك ، ما هو ردكم؟ " السائل : "مسلم". الشيخ الألباني : "هذا لا يكفي!". السائل : "وعين الله تعالى المسلمين" ، وقرأ قول الله تعالى : "انه هو الذي دعا المسلمين لك سلفا". (سورةالحج 22:78) الشيخ الألباني : "هذا من شأنه أن يكون الجواب الصحيح إذا كنافي المرات الأولى للغاية (من الإسلام) قد ظهرت قبل الطوائف وتنتشر ولكنإذا كان لنا أن نسأل ، الآن ، أي. بنت منأي من هذه الطوائف التي نختلف على حساب العقيدة ، جوابه لن يكون مختلفالهذه الكلمة كل منهم -- في Rafidi الشيعة ، والخوارج ، وعلوي Nusayri --لتقول : "أنا بنت "، وبالتالي هذا ليس كافيا في هذه الايام". السائل : "وفي هذه الحالة أقول ، أنا مسلم على الكتاب والسنة". الشيخ الألباني : "هذه ليست كافية ، سواء". السائل : "لماذا" الشيخالألباني : "هل تجد أي من أولئك الذين ذكرنا للتو ، على سبيل المثال قائلا:' إنني من المسلمين الذين ليس على الكتاب والسنة؟ " منهو الذي يقول : 'أنا لست على الكتاب والسنة؟" عند هذه النقطة الشيخ ثم بدأيشرح بالتفصيل على أهمية أن يكون عليه الكتاب والسنة في ضوء فهم السلف لناصالح العثيمين... السائل : "وفي هذهالحالة أنا مسلم على الكتاب والسنة مع فهم السلف صالح الولايات المتحدة"الشيخ الألباني : "عندما يكون الشخص يسألك عن مذهبه الخاص ، وهذا هو ماسوف أقول له؟ "السائل :" نعم "الشيخالألباني :" ما هي وجهة نظركم أننا تقصير هذه العبارة في اللغة ، لأن أفضلالكلمات هي تلك التي هي قليلة ولكنها أشارت إلى النية المرجوة ، لذلك نقول، ' ؟ السلفية ". نهاية الاقتباس وبالتالي ، فإنالنقطة المهمة هي أن تسمية مع" المسلمين "أو" السنة "ليست كافية ، لأنالجميع سيدعي أن والإمام الألباني وشدد على أهمية الحقيقة يجري حاليا منالباطل -- من وجهة نظر أساس المنهجوالعقيدة ، والتي تتخذ من السلف الصالح ، لنا ، على العكس من مختلفالطوائف والجماعات التي تقوم على أساس التفاهمات التي من الموجهين والقادةوليس من السلف ، . أساسا السائل :[المستمر من حيث توقفنا] "حسنا ، أنا سوف أقدم لكم وأنا أقول لك : نعم(وأنا أتفق مع تلخيص حول قائلا' أنا السلفي ') ، ولكن اعتقادي هو ما سبق ،منذ أول شيء أن الشخص يفكر عندما يسمع أنكنت السلفية هو أن يتذكر الكثير من الخبرة لديه والذي كان يشارك شدة ممايؤدي إلى قسوة ، كل الذي يحدث في بعض الأحيان من السلفيين. "آل الشيخ الألباني : "دعونا نقبل أن كلامك صحيح. إذاقال : أنا مسلم ، لن الشخص التفكير في Rafidee الشيعة ، أو الدروز أو علىالإسماعيلي (وانحدر إليه) ". السائل :" من الممكن ، ومع ذلك ، سوف يكون ليتلت الآية الكريمة "، وقد عين لك المسلمين". الشيخالألباني : "لا يا أخي أنت لم تتبع الآية ، لأن الآية تعني الشكل الصحيحمن الإسلام ومن الضروري أن تقوم يخاطب الناس وفقا لمستوى فهمهم... لذلكفإن أي شخص يفهم من أنت (عندما!. تقول :أنا مسلم ') التي هي في الواقع مسلم مع المطلوب في معنى الآية (من الإسلامالصحيح)؟ أما المسائل التحذيرية المختلفة التي ذكرتها ، فإن هذه صحيحة فيبعض الأحيان ، وأحيانا أنها صحيحة لا. منذ قولك عنقسوة ، ثم وهذا يمكن أن يحدث أحيانا من الأفراد ، ولكن هذا لا يمثل منهجيةالتي ترتبط على المعرفة والمعتقد. اترك جانبا الأفراد في الوقت الراهن ،ونحن نتحدث في الواقع عن المنهج (منهجية) ، وهذا لأنه عندما نقولالشيعة ، أو درزي ، أو Khaarijee ، أو Soofee ، أو Mutazilee أ ، مختلفالمسائل التي أثيرت تحذيرية لك حيز التشغيل (ويمكن أن تنطبق عليهم كذلك) ،وبالتالي ليس هذا هو موضوع مناقشتنا . نحن نحقق وهو الاسم الذي يعطي الدليل على مذهب الفرد والتي كان يعبد الله... ليست كل المسلمين الصحابة؟ " السائل : "بطبيعة الحال". الشيخالألباني : "ومع ذلك ، كان هناك بينهم ، وأحد الذين سرقوا ، أو زنى ، ولكنهذا لا يسمح لأي منهم أن يقول : أنا لست مسلما ، بل هو مسلم ومؤمن بالله ،كوسيلة المختار ، ولكن في بعض الأحيان انهيعارض طريقه المختار ، لأنه ليس معصوم وأنه لهذا السبب نحن -- رحمك الله-- تتحدث عن كلمة واحدة مما يدل على العقيدة والفكر لدينا لدينا وجهةنظرنا التي تبدأ في حياتنا والتي تتعلقبشؤون ديننا الذي نعبد الله ، وأما مسألة فلان الذي قاس وفلان وفلان الذيهو التراخي ولينة جدا ، ثم وهذا هو مسألة مختلفة تماما... وأتمنى أنتفكر على هذا كلمة موجزة (أي السلفيين) بحيث كنت لا تزال قائمة على 'مسلم'الكلمة ، وأنت تعرف أنه لا يوجد أحد الذين سوف فهم ما كنت تنوي حقا(باستخدام كلمة 'مسلم' وحدها) من أي وقت مضى... "انتهى (شريط" أنا السلفي "). وinshaa'allah ، وهذا ما يفسر نيتنا والتفريق المهم أننا قد ألمح في وقت سابق في الرد على هذا الشك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

islamicarea One Ummah, One Strength Campaignالمنطقة الإسلامية أمة واحدة ، واحدة قوة الحملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  محمد زيدان المصرى - واحدة - واحدة
» أغلاق القنوات الإسلامية المصرية
» سطوانة (تعلم عمل الإسطوانات الإسلامية خلال 24 ساعة) على أكثر من سرفر
» هل الأمومة وظيفة واحدة
» في واحدة من ابشع الجرائم في دبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز شباب بولاق :: القسم الديني :: كتب ومعاجم و موسوعات اسلاميه-
انتقل الى: