مركز شباب بولاق
مرحبا بك في موقع مركز شباب بولاق
نرجوا التفاعل معنا والمساهمه بمواضيعك
سجل وبعد التسجيل فعل حسابك بنفسك في اميلك الشخصي
مع تحيات اداره الموقع احمد سعودي
مركز شباب بولاق
مرحبا بك في موقع مركز شباب بولاق
نرجوا التفاعل معنا والمساهمه بمواضيعك
سجل وبعد التسجيل فعل حسابك بنفسك في اميلك الشخصي
مع تحيات اداره الموقع احمد سعودي
مركز شباب بولاق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مركز شباب بولاق

بولاق ابو العلا رمز الحضاره

البوابةالرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورقران كريمالتسجيلدخولالعاب اون لاينالعابشات ودرشه
اهلا بكم في موقع مركز شباب بولاق - ونرجوا ان تستمتعوا معنا- مدير الموقع / احمد سعودي مشرف الحاسب الالي بالمركز -ت 01223834149

جحـــا و المــــــال

كاتب الموضوعرسالة
dina
المراقب العـــام
المراقب العـــام
dina

انا من بلده : مصر
انثى الثور الثعبان

جحـــا و المــــــال Empty
مُساهمةموضوع: جحـــا و المــــــال   جحـــا و المــــــال Icon_minitime1السبت أغسطس 06, 2011 4:30 pm

جحـــا و المــــــال

استلف جحا من جارة

استلف جحا من جارة ريال وكان هذا الجار فتان وقال الرجل لجحا متى سوف ترجع لى المال قال
جحا سوف ارجع المال غدا وجاء اليوم ودق جحا على باب جارة واعطاة المال فنظر الرجل الى
المال فوجد المال ريالان فقال لجحا المال ذيادة ياجحا فقال جحا اصل الفلوس ولدت فنشر الجار
الخبر فى جميع القرية فدق جميع الناس على باب جحا يقولون كل واحد خذ هذا المال يا جحا علشان
يولد فأخذ جحا جميع فلوس القرية وقال جحا للناس هدلكم الفلوس بعد شهرين وعندما جاء الشهرين
كان جحا صرف جميع الفلوس وعندما جاء الناس قالو لجحا اين الفلوس يا جحا قال لهم مش سقطت
ثم جرو الناس وراء جحا وامسكو بة ووضعوة فى شوال وذهبو بة الى الوالى ونفذو علية بالأعدام
قالو هنفذ الحكم بعد صلاة الجمعة وعندما كانو يصلون نظر جحا من اخرام الشوال فرأى عربجى
فعندما اقترب العربجى من جحا صوت جحا وبكى بكاء شديد فقال العربجى لجحا من انت قال لة
انا جحا فقال العربجى لماذا تبكى يا جحا قال الوالى عايزنى اتجوز بنتة وانا بكرها مش عايز
اتجوزها فقال العربجى وما المطلوب منى يا جحا قال جحا انت تدخل فى الشوال وانا اهرب
فدخل العربجى فى الشوال وهرب جحا وعندما خرجو الناس من الصلاة ضربوا الرجل ضربا
شديدا فليس ظهر على العربجى ملامح ورموة فى النهر ومات العربجى وهرب جحا .

أتمنى أن ينال موضوعى إعجابكم
فى إنتظار ردودكم
ومرحبا بكم فى بيتكم مركز شباب بولاق

جحـــا و المــــــال
صفحة 1 من اصل 1